سفر

تركيا يوسفلي وجبال كاسكار

Pin
Send

نبدأ من Dogubayazit في الاتجاه Yusufeli بواسطة مدرب لتغطية 250 كيلومترا من المسافة التي تفصل بين النقطتين. يخسر المدربون الإقليميون براحة فيما يتعلق بالمدربين الكبار الذين يغادرون اسطنبول ؛ ومع ذلك ، وصلنا إلى Yusufeli بعد إجراء تغيير في أرضروم وفي فترة ما بعد الظهيرة قبل حلول الظلام ولم يكن الطريق ثقيلًا. أنها تجعل بعض الجنة لتناول الطعام أو تناول الشاي والمناظر الطبيعية هائلة.

من Yusufeli خططنا للوصول إلى قرية صغيرة تسمى Barhal. من هناك تبدأ بجولة في جميع أنحاء جبال كاسكار. هذه هي سلسلة جبال تمثل جزءًا مما يسمى جبال الألب البابوية في منطقة من الأنهار الجليدية التي تحتضن الساحل الجنوبي للبحر الأسود. إنه تناقض مذهل مع المشهد القاحل المعتاد في تركيا. أحدها ، في جبال Kaçkar ، يعتقد أنه موجود في جبال الألب السويسرية بسبب اللون الأخضر المورق لغاباته والأنهار الجليدية الدائمة لجباله.

من Yusufeli إلى Barhal غادرت أربع حافلات خلال اليوم وقررنا مواصلة الرحلة والنوم في Barhal. في Yusufeli ، هو آخر مكان تأخذ فيه ممرات المشاة آخر احتياطياتها من المواد الغذائية والدخول إلى الجبل. هناك جدا البنية التحتية الفقيرة في Kaçkar للرحلات والاحتمال الوحيد للتعرف على الجبال جيدًا هو إحضار متجرك والمعدات الخاصة بك.

كان لدينا الشاي في انتظار الحافلة القادمة. أصبت بنزلة برد وحدث لي شيء غريب لقد عطست وفعلت الشيء المعتاد في هذه الحالات ، فجرت أنفي بمصطلح klyneex. لقد قرأ أن نفخ أنفه كان عملاً غير مدني في تركيا ويجب تجنبه في الأماكن العامة. في ذلك الوقت لم أكن أعرف كيف يمكنني الحصول على boogers قبالة لي لذلك لم أتردد لثانية في إخراج أنفي. اقترب مني الرجل في الحانة وأشار إلى الباب. لقد طردني حرفيًا من العارضة لنفخ بلدي boogers! لم أستطع أن أصدق ذلك. عندما خرجت من المنزل ، انتهزت الفرصة لإزالة ترسانة السوائل بالكامل التي احتفظت بها في أنفي وأعدت إلى الداخل. منذ ذلك الحين ، في كل بلد إسلامي حيث كنت هناك ، ظللت في ذهني وأحاول أن أخفي ، لكنني ما زلت لا أفهم ما يمكن للمرء فعله عندما تحتاج إلى إزالة سيلان الأنف!

ركبنا الحافلة الصغيرة وبدأنا مسيرة مذهلة على طريق ترابية تنبأت بمناظر خلابة. لسوء الحظ ، كان الظلام قد بدا ، على الرغم من أنه كان يبدو جيدًا ، فقد كان حظًا لأن لدينا هضبة محترمة استقبلنا من جانبنا وبسرعة كنا نذهب لم نكن واضحًا تمامًا. بعد حوالي ساعة من السفر وصلنا إلى بلدة برحال الصغيرة. لم نكن نعرف سوى مكان واحد للنوم ، لذلك توجهنا إلى معاش كاراهان حيث قابلنا متسلقي الجبال الإسرائيليين الآخرين الذين تناولنا معهم العشاء وتحدثوا عن طرقنا عبر تركيا. كان المكان جيد جدا وسعر مضحك.

لم يكن لدينا ما يكفي من الوقت أو الوقت للقيام برحلة طويلة عبر المنطقة ، فبفضل خريطة بدائية مررنا عبر الوادي نحو الجبل قره غول الذي يصل ارتفاعه إلى 3،107 متر مع إطلالات على البحر الأسود وغيرها من عمالقة مثل جبل Kaçkar نفسه في 3932 متر.