سفر

الرحلات في جبال الأنديز: معبر سانتا كروز

أتصور أن القراء المؤمنين لـ Viajablog سيتذكرون المقال كاملاً الذي كتبه Quique عنه تجربة رحلة سانتا كروزفي جبال الأنديز في بيرو. حسنا ، أنا الآن في هواراز. قاعدة كلاسيكية لبداية هذه الرحلة التي قمت بها أيضًا وانتهت أمس.

كمعجزة غير متوقعة فقد بزغ جيدًا وتركنا سعيدًا بالشمس. حسنًا ، يبدو أن الشمس لم تكن سعيدة معنا وحوالي الساعة 11 صباحًا لقد غادرنا ولم يعد إلا بعد يومين.

على طول الطريق نجد بعض البحيرات الجميلة والشلالات والجسور ... منظر طبيعي رائع. هذه المرة أقل الطين ، حتى ذروة اليوم. شيء يمكننا العنوان: "يخطو على القرف يائسة."

كان هناك التفاف في مرج هائل ، مع فاكيتاس وكذا. أخبرنا كويك في روايته أن علينا مغادرة النهر على اليمين وعدم اتباع طريق الماشية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن عبور النهر للعودة إلى الجانب الأيسر سيكون مهمة معقدة. لذلك ، فعلنا ذلك. علق كيوك بأنه سيتعين علينا خلع أحذيتنا لبضع ثوانٍ لنرى الأقسام الأولى بالماء. إذا كانت بضع ثوان: على وجه التحديد كان 3000 ثانية!

خمسون دقيقة مع أقدام عارية تدوس على المرج، التي كانت في الماضي في البر الرئيسي ، ولكن في نهاية موسم الأمطار لم يكن أكثر من مستنقع حقيقي. لمزيد من المعلومات حول الرائحة الكريهة الأبدية (لغير السينيفيل ، الذين ينظرون إلى موقع فيلم على الإنترنت بعنوان "داخل المتاهة" مع ديفيد باوي).

نخلع أحذيتنا ونبدأ في التنقل على الجانب الأيسر. كان مزيجًا من العشب والأبقار والطين والماء والقرف ... الكثير من القرف. البقرة والماعز والجندب ... تشي ، أيا كان!

كل شيء كان مسموحا به بينما كان القرف. في البداية كان الماء باردًا ولكن بعد 5 دقائق بدا الجو دافئًا. الشيء السيئ في الوحل هو أننا لم نكن نعلم مدى العمق ، وعلى الرغم من أنه كان عمومًا ضحلًا ، إلا أنه كان هناك عدة مرات منعتنا وكان علينا الوصول إلى الركبة. بالنسبة للمسألة الأخروية: في البداية تهربنا من الأمر ، لكنه كان مستحيلاً ، كان في كل مكان ، لذلك صعدنا على البراز مثل من يسير على طول شاطئ سان خوان دي أليكانتي (وليس بشيخ بوستيجويت ، الذي سيكون أكثر تشابهاً): وهكذا سعيدة.

بعد فترة وجيزة ونحن نأكل الضحك وتذكر الحلقة. لم تمطر بعد. واصلنا المشي وبدأ المطر. ثماني ساعات أخرى من الرحلات اليومية ونخيم عند سفح Taullajiru ، أو هكذا قال الناس ، لأنه عندما وصلنا إلى الضباب لم يكن ينظر إليه على بعد 100 متر. لقد طهينا تحت سقف المتجر ، وتناولنا العشاء وذهبنا للنوم في الثامنة بينما سمعنا سقوط المطر. كان هناك العديد من المتاجر الأخرى هناك ، لكن مع الليل كانت جيدة جدًا لدرجة أنها لم تكن منظمة أو مجموعة من أحجار الدومينو أو أرى ، أرى أو أي شيء هكذا كاسيميرو ظهرت في 19.59 والجميع لفرك ، أو أي شيء ، لأنه في 4200 متر ومع هطول الأمطار كان باردا من ألف شياطين والجميع في وضع الجنين للحفاظ على الحرارة في المخزن.