سفر

جولة الدراجة استريا

Pin
Send

خلال إقامتنا التي استمرت أسبوعًا واحدًا بين تريستا ومنطقة إستريا الكرواتية ، لم نتوقف لمدة ثانية ، ولكن بلا شك كان النشاط الذي أعجبنا به أكثر هو اليوم الذي استأجرنا فيه بعض الدراجات واستكشفنا جنوب مقاطعة بولا.

بعد هذا التوقف ، نعود إلى الطريق ونعبر Veruda للوصول إلى Verudela حيث أ نزل الشباب موصى به للغاية لموقعه. هو حرفيا الاستيقاظ عن طريق البحر. بالإضافة إلى ذلك ، بقي صديقي مانو هناك وأخبرني أنه نزل جيدة من حيث الفوائد والسعر.

لقد توقفنا كل شيء ، والتقاط الصور وإلقاء نظرة على الخريطة لأن الطريق ليس معلومًا بشكل جيد جدًا ومن السهل أن يتم الخلط.

بعد المرور عبر ساحل فيروديلا ، عدنا إلى المناطق الداخلية ، متصلاً بالطريق 2 ومررنا عبر فينكوران لنتحول بعد ذلك بوقت قصير إلى باجنول. لا تستحق المدينة ذلك وتوقفنا في أحد المتاجر الكبرى لشراء المزيد من نظارات المياه والفواكه وبعض نظارات الغوص الأساسية التي سمحت لنا برؤية الحياة المتنوعة تحت الماء التي يمكن أن نلاحظها من الشاطئ.

تشديد الحرارة والكيلومترات كانت تحدث في الساقين. لا يزال هناك أصعب جزء من طريقنا إلى بريمنتورا -المنتزه الطبيعي الذي وضعناه لأنفسنا في بداية اليوم - الامتداد بين Bagnole و Premantura ، والذي يتضمن مسارًا ترابيًا وحجريًا تتذكره بأعقابنا لعدة أيام. وأتساءل ، كيف تحملنا الكثير على الدراجة عندما كنا صغارا؟

وصلنا في النهاية وكانت المكافأة أفضل بكثير مما كنا نظن. الشواطئ الطبيعية المنحوتة في الصخر ، نباتات البحر الأبيض المتوسط ​​لعق الساحل ، المياه واضحة وضوح الشمسوالسلام التام و الحياة البرية تحت الماء رهيبة. كل هذا تجده في Premantura ، المكان الذي تستلقي فيه تحت أشعة الشمس ، وتمتع بالحياة وتتخلى عن أفكارك.

الدخول إلى الحديقة مجاني إذا كنت تستخدم الدراجة ، حيث تدفع السيارات والدراجات النارية مبلغًا صغيرًا لا يتجاوز 5 يورو.

تمت العودة عن طريق البر ووصلنا إلى بولا عندما كان الظلام مظلمًا ولكنه سعيد. بلا شك ، أفضل أيامنا في المغامرة الكرواتية.

فيديو: جولة على الدراجة في ربوع بتايا (شهر اكتوبر 2020).