سفر

جوي والرحلات إلى جبل نامولي في موزمبيق (الجزء 5)

Pin
Send

أخيرًا ، بعد يومين من المشي ، وصلنا إلى القرية الصغيرة على سفوح نامولي المقدسة. هناك انتظرنا جالسين عند عودة الشخص الذي ينبغي أن يبارك صعودنا إلى الجبل: ملكة الجبل (إلى رينها دا مونتانها).

بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة ، رأيناها تصل بصحبة زوجها ورجل آخر. كانت ملكة مع حاشية صغيرة ، لكنها تسود بعد كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، كان زوجها يرتدي سترة رياضية جعلتني أعتقد أن الأسبان الآخرين كانوا هناك قبل قبولي ... أو ذاك ، أو جمعية المتنزهات والحدائق في ألكوركون قد أرسلت ملابس لرعاية ملك القرين.

ملكة هذه القرية ، التي تأسست على قواعد الأم ، جلس على الرصيف و بدأت وظيفة جعلتنا نتوقف عن الإيمان بسحر نامولي المقدس.

لقد حملنا في حقائب الظهر الحاضرين الذين نصحونا بتقديم الملكة. وهي: 1 كيلو من الأرز ، ودقيق آخر ، وسكر آخر ، ومعكرونة أخرى ، وزجاجة صغيرة من مشروب جوز الهند (الذي كان محليًا). بعد عرض تقديمي موجز - باستخدام مترجم ترجم لغتنا البرتغالية إلى اللهجة القبلية - سألتنا الملكة ما الذي نقلنا إلى نامولي. لقد علقنا على رحلتنا عبر موزمبيق وكيف سمعنا عنها فيلانكولوس حول هذا المكان الخاص.

استمرت المحادثة بضع دقائق حتى وصلت النقطة الحاسمة. أخرجنا عروضنا ولفت الملكة الإيماءة تلقائيًا. أكثر ما كان يحب هو الروم. شربنا جميعا في بعض الكؤوس التي أخرجها من واحدة من رعاياه. عندما استعجل فنجانه (في مشروب واحد) أطلق سراحنا ، سهل وبسيط وفي البرتغالية الكاملة ، أنه كان علينا دفع 600 Meticais لكل منها للصلاة للآلهة وكان الطقس مناسبًا ، في الصباح التالي ، حاولنا الصعود إلى قمة Namuli.

حيث كل التصوف الذي يمكن أن ينتهي المكان.

بعد فترة من النقاش - لم يكن لدينا حتى هذه الأموال معنا - قررنا أن يتمكنوا من الاحتفاظ بجبلهم لأن الطريق كان مجزيًا للغاية بالنسبة لنا حتى أن تسلق الجبل لا يناسبنا تمامًا. على الأقل ، كانت الملكة لديها القلب الطيب للترحيب بنا تحت سقفها في تلك الليلة.

مشينا إلى منطقة المنازل حيث كان جزء من عائلته. الملك القرين ، شخصية أجمل وأقرب من الملكة ، أقرضنا بعض الحصير وثلاثة منا يستريحون في ضوء شمس بدأت أخيرًا تفقد قوتها ، مما يجعل الحياة أسهل على البشر الفقراء الذين يحاولون العيش في هذه المناطق من الحرارة الجهنمية.