سفر

زيارة لوانغ برابانغ في لاوس

Pin
Send

يقولون من لوانغ برابانغ ما هو مدينة لاوس الأكثر رومانسية أو ربما من كل جنوب شرق آسيا. بعد قضاء بضع ليال هناك ، لا أعتقد ذلك.

وصلنا إلى المدينة من فانغ فينج، حوالي 10 ساعات - حوالي 300 كيلومتر - إلى الجنوب. مثل معظم المناطق السياحية في لاوس ، من الأفضل أن تحجز الإقامة مقدماً إذا كنت مسافرًا في موسم الذروة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستدفع أسعارًا أعلى وسيتعين عليك القيام بنزهة جيدة محمّلة بحقائبك ، كما حدث لنا. ال بيوت الضيافة هذا المطل على أي من النهرين أغلى ثمناً ، لذلك أنصحك بالبقاء في أي من الأزقة التي تؤدي إلى ضفة النهر. وجدنا غرفة مزدوجة مع حمام وتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية لمدة 15 Kips بعد التفاوض. كان تقريبا أرخص ما كان متاحا في ذلك الوقت من الليل.

في اليوم التالي نحن استئجار بعض الدراجات ل 15000 Kips وخرجنا لتحدي الشمس العاصفة الظهيرة. في التمهيد الميكانيكي ، حدث لي أن أجرب الجنون في الذهاب إلى الشلال الصغير الذي يبلغ دولارًا ، لكنه يبعد أكثر من 35 كيلومترًا ويترك في الساعة الواحدة ظهراً ومن الأفضل عدم المحاولة. لذلك ذهبنا على الطريق المؤدي إلى الشلال ورأينا بعض القرى التي تطل على الطريق.

عندما عدنا إلى المدينة مشينا حول ضفة النهر ميكونغ ونحن يأكلون في مطعم صغير يطل على النهر. يوجد شاطئ صغير على الجانب الآخر يمكن الوصول إليه عن طريق جسر خشبي.

شاهدنا غروب الشمس من أحد المعابد وبعد العشاء ، تجولنا حول الحياة الليلية الرائعة في مكان يغلق فيه كل شيء في الساعة 11 مساءً. سوق البرغوث. في ذلك يمكنك أن تجد العديد من أنواع الأشياء المصنعة والملابس والمصابيح والمواد الغذائية الرخيصة. يقدم أحد الشوارع المتعامدة مع شارع السوق وجبة عشاء لـ 1 Kips ، مع إمكانية الاختيار ، على طراز البوفيه ، بين عدة أنواع من المكونات النموذجية للبلد.

يمكنك أيضًا العثور على السندويشات المصنوعة من خبز الباجيت - ذكريات موجودة في كل مكان للاحتلال الفرنسي - بالإضافة إلى الموز الرائع والجزر والشوكولاتة وكعك جوز الهند والعديد من النكهات بأسعار رخيصة جدًا. أنصحك بشراء الحلوى أو الإفطار في اليوم التالي في هذا الموقف.

ال العصائر من البطيخ والموز والأناناس والمختلط في كل مكان فقط 5000 كيبس وفي كل يوم سقطوا على الأقل 2 أو 3.

لقد أمضينا يومًا ونصف اليوم بفعل الانهيار السياحي الذي وجدناه ولكن هناك أشخاص يحبون المكان ويبقون فترات طويلة. كما تعلم: "لتذوق الألوان" وقررنا أن Luan Prabang لم يقدم المزيد.

فيديو: رحلة الرشيد الآسيوية 2019 اليوم الثامن عشر لوانغ برابنغ في لاوس (كانون الثاني 2021).